فلسفتنا

تأسست في عام 1940، نمت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده لتصبح واحدة من أكبر الشركات التجارية المتنوعة في مملكة البحرين.

تحت القيادة الحكيمة لرئيس مجلس الإدارة فاروق المؤيد، نقوم بتمثيل اليوم أكثر من 300 علامة تجارية مشهورة عالميًا في مختلف القطاعات الرئيسية. وقد تم تصنيف المؤسسة مؤخرًا على أنها الشركة رقم واحد التي تملكها عائلة في البحرين من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط، وهذا من بين أفضل 30 شركة في الشرق الأوسط.

تماشيًا مع خارطة طريق رؤية مملكة البحرين 2030، نحن في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وضعنا أجندة من أربع نقاط تساهم في دفع الشركة الى الامام وهم كالتالي:

الإداريون

ألوك جوبتا

الرئيس التنفيذى

رضا العملاء هو الهدف الأساسي لدينا: إرضاء العملاء كان ولازال هو مكون أساسي لأعمالنا منذ تأسيس الشركة على يد الراحل يوسف خليل المؤيد. اليوم، نحن فخورون بأن نكون أكثر الشركات الموثوقة في البحرين والتي خدمت المملكة عبر الأجيال.

جَعْل شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الخيار الأمثل للقوى العاملة البحرينية: نشجع البحرينيين الموهوبين على الانضمام إلى فريقنا، ونحن بدورنا نسعى الى تعليمهم عن طريق التعاون مع الجامعات والمعاهد مثل إنجاز.

مواكبة التطور الرقمي لتحسين الكفاءة: نحن نسعى جاهدين لتحقيق هدفنا وهو العمل من خلال دمج الرقمنة في كل جانب من جوانب عملياتنا، وخاصة العمليات المالية فإن هذا سيساعدنا أيضًا على تقليل الهدر وان نكون أكثر كفاءة.

تطوير بيئة العمل لتصبح أكثر استدامة: نحن نعمل على تقليل اعتمادنا على الطاقة غير المتجددة من خلال الاستثمار في البنية التحتية للطاقة الشمسية في منشآتنا. شركة يوسف خليل المؤيد واولاده تعتبر هي الحاضنة لأول معرض للسيارات يعمل بالطاقة الشمسية في البحرين. ساعدنا هذا في تقليل الانبعاثات الكربونية بمقدار 326 طنًا سنويًا وأكثر من 6520 طنًا خلال فترة تصميمه.

الإداريون

سونو دوجال

مدير الموارد البشرية

الإداريون

سرينيفاسو

مدير المشتريات و الخدمات اللوجستية

الإداريون

براسانا هارديكار

المدير المالي

الإداريون

س. م. شاه

مدير الاستثمار

الإداريون

مهنداس أوني

مدير تكنولوجيا المعلومات

الإداريون

احمد الديلمي

مدير تطوير الأعمال

الإداريون

براديب ماتياس

مدير قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

الإداريون

أنس عبد الله

المدير العام للمبيعات والتسويق (نيسان وإنفينيتي ورينو)

الإداريون

ماريو دكوستا

المدير العام (فورد)

الإداريون

جورج كوتي

المدير العام لقطع غيار المعدات الثقيلة

OUR PHILOSOPHY

Established in 1940, Y. K. Almoayyed & Sons (YKA) has grown to be one of the largest diversified business conglomerates based in the Kingdom of Bahrain. Under the visionary leadership of our chairman, Farouk Almoayyed, today we represent more than 300 globally renowned brands across key sectors. The organizationwas recently ranked as the No. 1 family-owned business in Bahrain by Forbes Middle East and features among the Top 30 firms in the Middle East.

In line with the Kingdom of Bahrain’s Vision 2030 roadmap, we at Y.K. Almoayyed & Sons have formulated a four-point agenda based on the following principles to drive the company’s evolution:

WhatsApp Image 2021-10-20 at 8.51.59 AM (1)

Mr. Alok Gupta

Chief Executive Officer

Upholding customer satisfaction has the primary business goal: Customer satisfaction has been a vital component of our business ever since its founding by the late Yousif Khalil Almoayyed. Today, we are proud to be one of Bahrain’s most trusted business houses, which has served the kingdom across generations. 

Making YKA the employer of choice for the Bahraini workforce: We encourage skilled and talented Bahrainis to join our team right from the grassroots level by joining hands with universities and institutions like INJAZ. 

Enabling digital transformation to improve efficiency: We strive towards achieving a completely paperless office by incorporating digitization in almost every facet of our operation. Apart from financial savings, this would also help us be more efficient and reduce wastage. 

Developing a sustainable operational environment: We are reducing our dependence on non-renewable energy by investing in solar infrastructure at our facilities. YKA is home to Bahrain’s first solar-powered car showroom. This plant will help us reduce our carbon footprint by 326 tonnes every year and over 6,520 tonnes during its design life. 

Untitled-1_0000_Sonu Duggal

Mr. Sonu Duggal

Group Manager - HR

Mr. KL Srinivasu

Group Manager - Corporate Purchase and Logistics

prasana

Mr. Prasanna Hardikar

Group Chief Financial Officer

Untitled-1_0001_SM Shah

Mr. SM Shah

Group Investment Manager

Untitled-1_0002_Mohandas Unni

Mr. Mohandas Unni

Group Manager - IT

Ahmed Aldilami

Mr. Ahmed Aldailami

Business Development Manager

Pradeep Mathias

Mr. Pradeep Mathias

Business Head - Electronics & Home Appliances

Anas Abdulla

Mr. Anas Abdulla

General Manager - Sales & Marketing (Nissan, Infiniti & Renault)

Mario Dcosta

Mr. Mario Dcosta

General Manager (Ford)

George Kutty

Mr. George Kutty

General Manager - Heavy Equipment Spare Parts